العتبة الحسينيةمؤسسة وارث الأنبياء
مخطوطة العتبة الحسينيةمخطوطة وارث الأنبياء

اللجنة العلمية لمؤتمر (الإمام الحسين (عليه السلام) وريث الأنبياء وسليل الأوصياء) تزور كلية التربية للبنات/جامعة القادسية


اللجنة العلمية لمؤتمر (الإمام الحسين (عليه السلام) وريث الأنبياء وسليل الأوصياء) تزور كلية التربية للبنات/جامعة القادسية
2024-07-10

في إطار التحضيرات القائمة لمؤتمر (الإمام الحسين (عليه السلام) وريث الأنبياء وسليل الأوصياء)، الذي يقام ضمن فعّاليات مهرجان ربيع الشهادة العالمي الثامن عشر، زارت عضو اللجنة العلمية للمؤتمر د. مريم الياسري كلية التربية للبنات/جامعة القادسية، وذلك يوم الاثنين: 8/7/2024م.

وكان في استقبالها: السيدة العميدة أ.د. مي علي عزيز، ورئيس قسم العلوم النفسية والتربوية أ.م.د. رنا محسن شايع، و أ.م.د. كهرمان هادي عودة.

وقد دار الحديث عن إنجازات العتبة الحسينية المقدسة في المجال العلمي، بالخصوص المؤتمر العلمي لمهرجان ربيع الشهادة، وأهمّية مشاركة الجامعات فيه، ورفده بالبحوث العلمية التخصّصية.

وقد تمّ الاتفاق على توجيه السيدة العميدة بنشر إعلان المؤتمر في الموقع الرسمي للكلية، والتأكيد على الأساتذة في جميع أقسام الكلية على المشاركة الفاعلة في المؤتمر، واستعدادها التامّ لحضور النشاطات التحضيرية الخاصّة به.

في الختام، تقدّمت الياسري ـ باسم اللجنة العلمية ـ بوافر الشكر والعرفان إلى عمادة كلية التربية للبنات/جامعة القادسية على تقديرهم لخطوة الزيارة، وتعاونهم لإنجاح المؤتمر.